دمــــوع العـشــــا ق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مــنـتـدى دمـــــــــــــ الـــــعـــشا ق ــــــــــوع بأ دارة نــو ا ر

الرئيسيةدردشه صوتيةأحدث الصورالتسجيلدخولمراسه نوار

ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sally
المديرة العامة
المديرة العامة
sally

انثى
العمل/الترفيه : الطب
الدوله : الولايات المتحده الامريكيه U.S.A
نشاط العضو :
ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Left_bar_bleue100 / 100100 / 100ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Right_bar_bleue

ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 23, 2008 10:21 pm

يوم ما تكون ماخد واحد كتيرررررررررررر اخ اليك وتكون تحبه كصديق وما بتكذب عليه بشي وتكون امنح من المناحه معو وهو يضل يحط فيك ويشك فيك وحتى يحكى عنك اشياء ما بتعرفها عن حالك وبعدا بفتره بسير يدور عليك وبقولك انا ما عملتلك شي ليش روحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومع العلم انك حكيتلو انو جرحك شو بكون ردت فعلكم او شو بكون جاوبكم الو انا بستنى ردودكم
نوار
مدير المنتدى
مدير المنتدى
نوار

ذكر
نشاط العضو :
ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Left_bar_bleue100 / 100100 / 100ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 23, 2008 10:50 pm

اول شي مرحباا يا سالى

وحمد الله على سلامتك وعلى رجعتك بين اخوانك

وتاني شي بدي رد على موضوعك

بجو ز يا سالى انو هاد الانسان بحب الانسان التاني او انو بغار عليه

او انو امنو على شي ما يعملو وهوا عملوو

او انو عصب عليه وكان بدون اصدوو

انا هاد رائي

وما بعرف على ردودكم انتوو

ومشكوره يا سالى على الموضوع الجميل

تقبلي مروري
https://demo3al.yoo7.com/
سندس

سندس

انثى
الدوله : فلسطين
نشاط العضو :
ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Left_bar_bleue0 / 1000 / 100ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس أبريل 24, 2008 6:36 am

sally كتب:
يوم ما تكون ماخد واحد كتيرررررررررررر اخ اليك وتكون تحبه كصديق وما بتكذب عليه بشي وتكون امنح من المناحه معو وهو يضل يحط فيك ويشك فيك وحتى يحكى عنك اشياء ما بتعرفها عن حالك وبعدا بفتره بسير يدور عليك وبقولك انا ما عملتلك شي ليش روحت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومع العلم انك حكيتلو انو جرحك شو بكون ردت فعلكم او شو بكون جاوبكم الو انا بستنى ردودكم

مشكوره سالى على الموضوع

انا رايي يا سالى انو الواحد يوخد المر في بساطه

لنو الواحد ما بعرف هوا بنسبه لتاني شو هوا

الشك غلط انو الواحد يشك في التاني

لازم يكون واسق في وهوا واسق فيها

ولازم يكون في اخلاص بين الطرفين ويردو على بعض

يعني ازا حد طلب من حد طلب لازم يخلصلو ويرد عليه فيه

هيك بتنحل القصص

هاد هوا رئيي

تحياتي لكي خيتي سالى

ونتظر المزيد

تقبلي مروري
sally
المديرة العامة
المديرة العامة
sally

انثى
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 25, 2008 1:59 am

اول شي شكرا الك يا سيد نوار
تاني شي الغيره كتير بتقتل وخاصه اذا كانت البنت او الشب ......
تالت شي هو صح يمكن امنها ع شي بس هو زاد الشي زياده عن اللزوم
رابع شي اذا كانت الصبيه اعصب من الغصبيه ومو مكفيها يلي فيها يجو اخوتها عليها مغ الزمان هيك رأيك كمان
واذا كمان انقل للصبيا البنات كلهم احسن منك !!!!! شو يعني
مشكور ع رأيك وع تعليقك كمان
sally
المديرة العامة
المديرة العامة
sally

انثى
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 25, 2008 2:01 am

انا بحكيلك يا سندس طبعا بعد كبمت شكرا ع تعليقك ما بظن في حب بناتهم بس في اخوه وصداقه مو اكتر
ولو بحبها ما بسير يجرحها لو شو ما صار الي بجرح ما بحب بكون يتسالي يا البي يا سندس وليكي احلى تحيات
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة أبريل 25, 2008 8:09 pm

ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 66f2d43793

أشتاق و اسأل نبض قلبي الخفاق ..لغيرك قلبي ما خفق ولا كانت الأشواق ..يا ترى ليه البعد و الفراق ..تعددت كثير أسباب بس ..

ليه الفراق ..سمعنا كثير حكايا حب و بعد و غدر و ضياع وفي الأخر يكون فراق ..قلب يحب و قلب يكره و قلب يعذب بلا أسباب ..و يظل سؤالي فوق شفتاي حاير ليه الفراق ..سألت القلب قال من حب لا يمكنه ينسى أو يضحي بحبه يوم من الأيام ..وسألت العين وقالت أنا دوم مشتاقة لشوفه الأحباب من عقبهم الهم و الدمعة و الحزن صاروا لي أحباب ..وقالت لها و الحبيب قالت عمره عن العين ما غاب ..وسألت الروح يا ترى خبرني عن الفراق لك طاب ؟؟؟قالت وربي ما طاب الفراق لروح شفوقة تحب و تعطي والحب عطاء بلا حساب ..ويظل سؤالي فوق شفتاي حاير ليه الفراق؟؟؟؟

ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 55249

ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Dear%20(15)
sally
المديرة العامة
المديرة العامة
sally

انثى
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين مايو 05, 2008 1:30 am

mrciiii lmorok 7oreah
ميمي

ميمي

انثى
نشاط العضو :
ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Left_bar_bleue0 / 1000 / 100ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس مايو 15, 2008 6:31 am

هلا سالى موضوع حلوو

بس الاحلى انو الواحد يخاف على الى بحبو

انو يحكيلو ما تعمل شي والى بحبو يعملو انا هادي رائيي

تقبلي مروري يا روعه يا سالى
احلام
عضو نشيط
عضو نشيط
احلام

انثى
نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2008 9:26 pm

بتكون ردت فعلي اذا رجع هدا الصديق الي واعتذرلي واعترف انو جرحني وغلط بحقي بسبب شكو فيه بسامحو وبرجعلو اذا كنت بحبو كأخ وصديق عزيز علي طبعا رح انسى الجرح الي سببو الي وادور ع السبب الي بخلي يشك فيه ياترى نابع مني هدا السبب انا بتصرف معو تصرفات بتدفعو ليشك وبحاول اغيرها مشان احافظ ع صداقتو والا السبب بشخصيتو عندو مشكله بالثقه بالاخرين وبحاول ساعدو ع تغير هدي الخصلي فيه ومساعدتو ع انو يثق فيه هدا في حال كنت معنيه بهدا الشخص لانو حتى لو اختلفنا ما لازم نفترق ونبتعد عن بعض طالما صداقتنا واصله للشعور بالاخوه بس في حال ما حس بالذنب انو جرحني وما اعتذر مني ولو يشعرني بندم بسيط هدا الصديق ما بيستاهل كمل معو لانو جرحني وما شعر بجرحي معناتو مو صديق

ليه يا تري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1